عالم حواء

أكل السمك مثل السلمون: يعتبر سمك السلمون مصدراً كبيراً للبروتين، و لأحماض أوميغا 3 الدهنية. ويقول الخبراء إن الأحماض الدهنية الأساسية تساعد على تغذية الجلد وإبقائه حيوياً ونضراً، مما يساعد على تقليل التجاعيد.

مساحة اعلانية مجانية

Close/Fermer


  لك سيدتي



العادات التي تكرها الزوجات في أزواجهن

.




فيما سبق موضوع العادات والأمور التي تحبها الزوجة في زوجها واليوم سنتحدث عن العادات التي تكرهها الزوجات في أزواجهن، وبالإجمال يمكن حصر العادات التي تتفق النساء على كراهيتها بالآتي: 



• خروج الزوج من المنزل بشكل يومي كل مساء إلى الكافية مع الأصدقاء أو زملاء العمل، وهي من أكثر العادات السيئة التي تبغضها الزوجة. 



• إطالة النظر في النساء خاصة إذا كانت الزوجة بجانبه لدرجة أنه قد ينسي في بعض الأحيان وجود الزوجة ويتعامل مع الموقف كما لو كان مع أحد أصدقائه. 



• الجلوس أمام التلفاز بعد العودة من العمل حتى ميعاد النوم دون أن يتفوه الزوج بكلمة واحدة للزوجة. 



• عدم اهتمام الزوج بمظهره الخارجي، برغم قيام الزوجة بأعداد ملابس نظيفة له أمر يغضبها كثيراً لأنها تجد أن ذلك من شأنه التأثير على مدى تقبله وبالتالي على حياتهما الزوجية معاً. 



• قيام الزوج بالحديث مع الزوجة عبر الهاتف للتعرف على تحركاتها بكل دقة قد يكون أمر محبب للزوجة، لأنه يدل على اهتمام وحب الزوج، ولكن إذا زاد الأمر عن حده انقلب إلى الضد.

=============================
=====================================================================================================

=============================================================================================================================================



تم تطوير القالب بخبرات عربية : جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة لك سيدتي : الاتصال بنا لطلب القالب مع التعديل المطلوب almslemcom@yahoo.com